اللهم الهمنا يقينا يجعلنا نؤمن ان كل ما نحلم به سيتحقق يوماً

الأربعاء، 23 ديسمبر 2009

ملاك ام شيطان



كم يأسرني ذاك الإحساس.... انك تجتاحني


و يجتاحني إحساس ... أن اسكن قلبك

وكم يؤلمني إحساسا أخر
انك لا تفهمني ولا تشعر بي

إلا يصلك أنني التمس العذر....كي أكون معك

كي فقط استمتع بوجودك ...ألا يصلك إحساس قلبي بك....عندما يرقص فرحا فقط لمجرد
رؤيتك

إلا ترى مني شيء إلا إني مجرد شيطان

مجرد شيء في منتهي السوء

مجرد قلب اسود ممتلئ بأسوأ الصفات

ولا يصلك منى إلا .... إلا إنني مجرد نقطه سوداء مليئة بالأخطاء

ما أصعب أن تشعر انك تصااااااارع أمواج البحر ...

بمده وجزره

بكل ما فيه من اختلاف ...........

اتهامات من كل اتجاه

ما أصعب أن تجد نفسك بلا أي قوة أو حيله للدفاع عن نفسك إلا بالدموع التي لا يشعر بها
غيرك ولا يتألم بها إلا عينيك

وقفت أمام نفسي بالمرآة أتسال من أنا ؟؟

ربما لست أنا من اعرفها

لست أنا من قضيت معاها سبع و عشرون عاما

أغمضت عيني ابحث عني داخل نفسي

هل أنا ذالك الشيطان الذي دائما يراه بي

هل أنا تلك البقعة السوداء التي تلطخ كل ما هو جميل

بحثت داخل نفسي ربما أجد نفسي

ربما اعلم من أنا

في لحظات هدوء وسكينه وبصوت خاااااااافت ناديت أنا على نفسي

بسؤال واحد

من آنت ؟؟؟

من الذي يسكن بداخلي شيطان أم ملاك؟

هل أنا بكل ذلك السوء الذي يراني به ؟

من أنا .....؟؟؟؟!

لم أجد إلا دموعي لتجيبني بلا كلمات

وقلب متخبط المشاعر لا يرى شيء

اشعر أني في حاجه إلي هدوء

ليس هدوء بل هروب

هروب من كل ما حولي لأبحث عن نفسي

اشعر بظلام من حولي اشعر بجدران الحجره

تقترب مني حد الاختناق

لكن بداخلي اقتناع واحد

انك ربما تكون علي حق

ربما أنا ذلك الشيطان الذي يحتاج إلي التقويم ليعود للاتجاه الصحيح

।ربما احتاج أن أمارس الجلد لذاتي

ربما احتاج إلي عقاب نفسي حتى أكون فعلا من تستحقك

ربما أكون مخطئه وأنت فعلا ترى الحقيقة التي لا أراها

ربما

بل لن أقول ربما

بكل تأكيد لا يوجد ربما

فأنت دائما علي صواب

أنا احتاج إلي أن أعاقب نفسي لأفوق واتنبه

علي ان أعود إلي رشدي

قد يكون العقاب على قلبي قاسيا

... لكن ارحم من صفعااات لا اقوي على صدها منك .....

كم اشعر بالخوف

يسكني الخوف والوحدة ॥ ضيعت كل الاتجاهات و لم اعد اعرف الخطأ من الصواب

فقط يجتاحني إحساس الخوف

هل تعلم لماذا

خوفا من يكون الصد منك ...خوفا من آن لا أجد مكاني فيك


همسه أخيرة
من المحزن أن تشعر بضعفك لدرجة تعجز معها عن الافصاااح أو الكلام للدفاع عن نفسك في مقابل كل الاتهامات
الموجهة إليك فتهرب منك الكلمات والحروف

والمحزن أكثر ... عندما يمس الجرح كرااامتك

رب أنى أسالك بكل اسم سميت به نفسك।يا ذو العظمة والجلال والاكرام

أن تشملني برحمتك وعفوك ورضاك وسترك.....

لا اله إلا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين

1 التعليقات:

الجوكر يقول...

ماشاء الله على احساسك الرائع

ونبضط الصادق

لقد اسعدنى الحظ بتواجدنى هنا

ويسعدنى تشريفك مدونتى

وابداء رأيك

مودتى

إرسال تعليق